افضل منصتين لشراء وبيع العملات الرقمية في العالم

أفضل منصات تداول العملات المشفرة تعد Bitcoin واحدة من أفضل وأهم منصات تداول العملات المشفرة في العالم. إذا كنت تعيش في أي مكان في العالم وتهتم بالعملات المشفرة وسوقها الضخم، فهذه هي أفضل منصات تداول البيتكوين والعملات المشفرة في الكويت. عندما تتعلم المزيد عنها، ستتمكن من منصات العملات المشفرة والتداول على هذه المنصات بطريقة بسيطة وآمنة.

1- منصة Binance إنها واحدة من أفضل وأكبر منصات تداول Bitcoin و BTC في العالم. وهي رقم واحد في العالم العربي بقيمة تجارية يومية تزيد عن 14 مليار دولار. هذه المنصة هي الأقوى في دولة الكويت وتتميز بسهولة الاستخدام والأمان العالي. لا تتطلب المنصة أيضًا وثائق إذا تم استخراج 2 بيتكوين يوميًا. ومع ذلك، إذا قمت بسحب أكثر من 2 بيتكوين، فستكون جميع المستندات الشخصية مطلوبة لفتح حساب تداول. من أهم الميزات أنه يحتوي على صندوق استئماني لحماية الأصول الرقمية للعملاء في حالة الاختراق أو السرقة.

2- منصة Burency مملوكة لشركة Nipex، الشركة المسؤولة عن شراء وبيع العملات المشفرة على المنصة. ما يميز هذه المنصة: العملات الرقمية للمنصة محمية من قبل الشركات التي تمتلك هذه العملات. يتم تخزين العملات المشفرة في محافظ غير متصلة بالإنترنت، مما يمنع القرصنة والقرصنة. يوجد أيضًا رقم تعريف شخصي لكل معاملة صادرة عن الشركة.

3- منصة Coinbase هذه المنصة هي واحدة من أكثر منصات تداول العملات المشفرة الموثوقة في دولة الكويت. تم تأسيس المنصة في عام 2012 من قبل Armstrong في الولايات المتحدة. UU. يمكنك استخدام المنصة لشراء وبيع العملات في: أستراليا وكندا والولايات المتحدة. الولايات المتحدة وسنغافورة والعديد من الدول الأوروبية والعربية الأخرى. يمكنك أيضًا تخزين واستبدال العملات المشفرة بعملات أخرى من خلال الموقع الرسمي في حالة عدم توافق Coinbase مع المنطقة التي تعيش فيها.

4- منصة Bitfinex هي المنصة المفضلة للمبتدئين للتداول بسبب سهولة استخدامها. تتمثل إحدى الفوائد في أن المنصة تدعم عدة أنواع من العملات الرقمية. كما أن لديها أحدث الأدوات لتحليل حركات العملات المشفرة في سوق العملات المشفرة. كما يتميز بالتنفيذ السريع للتدابير في العمليات التجارية، مما يوفر الوقت والجهد. توفر المنصة للعملاء الكبار خادمًا ذكيًا لتنفيذ عملياتهم في أسرع وقت ممكن. الرّبيع

 

المصدر

المصدر